Site icon اهل البيت في ليبيا

اختطاف الشيخ عبدالمطلوب السرحاني

أهل البيت في ليبيا

قامت العصابات السلفية الوهابية الليبية الإرهابية المدعومة من جهاز المخابرات السعودي في مملكة آل سعود والتي يرأسها الارهابي حمزة الشريف والإرهابي سعد فركاش في مدينة بنغازي باختطاف الناشط السياسي والمؤمن الموالي الشيخ عبدالمطلوب السرحاني.

الشيخ عبدالمطلوب السرحاني العقوري (26سنة) مدير مؤسسة الطارق الشبابية للتنمية والتطوير في مدينة بنغازي فقد الإتصال به يوم الإثنين الموافق 28-08-2017م .

ويعتبر الشيخ من أبرز المعارضين لإنتشار التيار السلفي الوهابي المتخلف الذي دمر وفتت النسيج الإجتماعي الليبي ويعتبر مصيره مجهولا إلى الآن .

ويتوقع أنه قد تمت تصفيته وقتله’وقد سبق وأن تلقى تهديدات بالقتل من قادة السلفية المدخلية (فرج خميرة -عبدالفتاح بن غلبون) التي تسيطر على مدينة بنغازي وكافة مدن الشرق الليبي .

لم يخف الشيخ أو يتراجع في نشاطه واستمر في كتاباته ضدهم والتحدير منهم ويساهم بشكل لافت للنظر ومميز  في احياء الشعائر الإسلامية والمناسبات الوطنية التي يحاول كلاب النار  السلفية اماتتها والقضاء عليها في ليبيا.

وقد عقد أعيان قبيلة العواقير جلسات خاصة للتباحث والتشاور حول اختطاف الشيخ وطرح الأفكار المناسبة لكيفية التعامل مع الجريمة خاصة وأن المجرمين يحظون بحماية وشرعية القيادة العامة للجيش الليبي التابع للجنرال حفتر المدعوم سعودياً واماراتياً .


#متابعات

Exit mobile version