Site icon اهل البيت في ليبيا

القبض على داعية سلفي بملابس نسائية بتهمة التحرش

أهل البيت في ليبيا

تمكن مكتب الأمن المركزي غوط الشعال بالعاصمة الليبية طرابلس يوم 09-06-2018م من ضبط رجل يرتدي ملابس نسائية وبرقع حجاب اسلامي كامل وهو داخل إحدى صالات الملابس بمنطقة غوط الشعال متلبسا بالتحرش الجنسي لسيدات كانو داخل الصالة.

وبعد أن لفت الإنتباه بتصرفاته وشكوك أصحاب المحل فيه ثم القبض عليه واستدعي رجال الأمن للقبض عليه وخلال التحقيق معه اتضح أن الموقوف داعية وهابي يعمل مدرس للقرآن الكريم بأربعة مساجد بمنطقة قريبة من طرابلس ومتزوج و لديه أربعة أبناء.

وذلك حسب إعترافاته في محضر جمع الإستدلالات تم التحقيق معه حيال الواقعة و إحالته إلى جهات الإختصاص.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على دعاة الوهابية والسلفية في قضايا أخلاقية لواط وزنا وجرائم عديدة مخلة بالشرف لأن غالبية أتباع الفكر الوهابي في ليبيا والعالم هم من المجرمين وأصحاب السوابق اتخدوه ستار للحصول على موقع اجتماعي بين الناس تحت عنوان سيدنا الشيخ وأساؤوا للإسلام عن عمد وابتعد الناس عن ارسال أبناءهم لتعلم القرآن الكريم.

وهنا نوصي كافة أولياء الأمور بالتأكد في حال ارسال أبناءهم لحفظ القرآن الكريم ودراسة الشريعة الاسلامية أن لا يتم ارسالهم إلا إلى الزوايا والمنارات الاسلامية التي يعلم بها فقهاء ومشايخ ليبيين وفق المنهج الليبي المتعارف عليه منذ قرون طويلة ولديهم أسانيد واجازات في تحفيظ وتعليم القرآن الكريم والسنة النبوية.


#متابعات

Exit mobile version