Site icon اهل البيت في ليبيا

الشيخ بودويرة يحذر من الرائد “وهبي الرخ” ويصفه بالخبيث

أهل البيت في ليبيا 

حذر عضو الهيأة العليا للإفتاء بالحكومة الليبية المؤقتة شرق ليبيا الداعية الوهابي “حمد عيسى بودويرة”،من سماهم بالإخوة السلفيين في مدينة المرج من رئيس مديرية أمن المرج الرائد “وهبي الرخ” ووصفه بالمندس والضال الخبيث.

واتهم بودويرة الرائد وهبي الرخ بأنه سبق وأن فصل من الشرطة في قضايا سرقة واختلاس مال عام وتلقي رشاوي وقام بتحريض الشباب السلفي في مدينة المرج للخروج والهجوم على مقر عمل الرخ في مديرية أمن المرج والقبض عليه وتسليمه للقضاء الشرعي ومحاكمته محاكمة شرعية عادلة واصدار حكم الله وتطبيق شرع الله فيه.

واتهم الوهابي حمد بودويرة الرائد وهبي الرخ صحبة الفريق “عبدالرزاق الناظوري” رئيس أركان الجيش الليبي بالتأمر ضد الجيش في الخفاء واستغلالهم لمناصبهم في أكل أموال الشعب بالباطل.

وذكر بودويرة أن كثيراً من السلفيين قدموا لوهبي الرخ النصح ولكنه استكبر وأصر على نصرة المتصوفة الكفار عباد القبور حسب وصفه وأن السلفيين لن يسكتوا على تجاوزات الرخ وسوف يدفع الثمن والقصاص.

يذكر أن ميلشيات الحركة الوهابية تسيطر على القرار الديني والمؤسسات الرسمية في شرق ليبيا وتتمدد نحو باقي المدن الليبية وقامت بحملة تطهير دينية طائفية ضد مخالفيهم من الصوفية والاباضية والشيعة واحتلت مساجدهم ومراكزهم الدينية بالقوة وغيرت أسماءها وعينت لها موظفي جدد مما أجبر المتضررين على رفع قضايا قانونية صدر الحكم في بعضها وتحاول مديريات الأمن الوطني تنفيد الأحكام التي يرفض الإمتثال لها السلفيين ولو باستعمال القوة.


#متابعات

Exit mobile version