Site icon اهل البيت في ليبيا

الوهابي رئيس مكتب أوقاف أم الرزم جادالله امصادف يقتل مواطن بسبب خلاف عقائدي

أهل البيت في ليبيا 

قام المدعو جادالله امصادف السنوسي رئيس مكتب الأوقاف فرع بلدي أم الرزم بالجبل الأخضر شرق ليبيا ومعه اثنين من إخوته ويناصرهم أحد أبناء عمومتهم بالتعدي على مواطنين إثنين (قبيلة لعبيدات -عيت مزين) بالسلاح والرصاص الحي بعد مشاجرة جرت بينهما بسبب خلاف عقائدي ديني.

وأطلق جادالله امصادف عيارات نارية مكثفة على الضحيتين أودت بحياة أحدهم والأخر لا تزال حالته حرجه والأطباء صرحوا بأن حالته صعبة جدا وإصابته بليغة قد يفارق الحياة في أي وقت.

قام الجناة بفعلتهم النكراء هذه دونما مرعاة لحرمة دم المسلم ولا حرمة الشهر الحرام ذي الحجة ولا شعائر المسلمين ومن قام بهذه الجريمة البشعة شخص مكلف برئاسة مكتب الأوقاف بأم الرزم.

وهذه ليست هي الجريمة الأولى التي يرتكبها المدعو ((جادالله امصادف السنوسي)) وهو سلفي وهابي المعتقد متشدد ومتطرف دينيا،قفد قام في مدة سابقة بالإعتداء على الشيخ محمد الامين فركاش وحرض على قتله وأذيته لا لشيء إلا أن الشيخ فركاش يريد أن يقوم بواجبه المكلف به رسميا في إمامة وخطابة المسلمين في مسجد القرية ولكن المدعو ((جادالله امصادف السنوسي)) قال له أنت كافر من عباد القبور مشرك لا يسمح لك بإمامة الناس وهدده مما جعل العقلاء والحكماء في المنطقة يطلبوا من الشيخ فركاش مغادرة البلاد وأن يخرج بأسرته خارج ليبيا حفاظا على سلامتهم وسلامته وفعلا غادر الشيخ فركاش البلاد بسببه.

وقد أصدر المجلس الأعلى لمشيخة الطرق الصوفية في ليبيا بيانا يعزي أهالي الفقيد ( قبيلة لعبيدات-عيت مزين) ويدعو ويتمنى الشفاء العاجل للمصاب الأخر ويشجب ويندد بهذا الجرم الفادح وطالب بفتح ملف تحقيق بالجريمة وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

يُذكر أن الارهابي المتطرف جادالله امصادف السنوسي قد ورد اسمه رقم 12 في التسلسل بمهام تحري وقبض في قوائم فرقة الموت التابعة لـ أحمد غرور والمسؤولة عن اختطاف وتصفية العديد من الناشطين السياسيين والحقوقيين ومشايخ التيار الصوفي.


#متابعات

Exit mobile version