موقع اهل البيت في ليبيا يعتني بالتسامح الديني والأخوّة الليبية

مستبصر ليبي: قصتي في سطور

 أهل البيت في ليبيا

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على محمد نبي الله وآله, السلام عليكم جميعا : الحمد لله الذي جعل الأقلام تنوب عن اللسان في ذكر الكلام والصلاة والسلام على محمد خير الأنام وعلى أهله ذوي الطهارة والإحترام.

قصتي في سطور:

أنا شاب عمري 29سنة من طرابلس الغرب منذ طفولتي أحب الصلاة والمسجد وطبعا كل دول المغرب العربي,من المغرب الي ليبيا معلوم انها سنة مالكية ولكن لما وصلت لسنة 99- 2000م كبرت ودخلت بلدنا كتب الوهابية وكتب التوحيد مما جعل الشباب يفتنون بهذه البلية واعجبت كثيرا بكتب ابن تيمية وصرت أقلد الشباب الذين دخلوا أفواجا في مذهب السلفية وصار هناك قسم الكبار الأباء والأجداد على مذهب المالكية وقسم الشباب بمذهب السلفية سروال قصير ولحية وتكثيف يدين في الصلاة(القبض).

 واستمر الحال الي أن تخرجت من الجامعة ولما وصلت أو دخلت سنة 2008م بالتحديد في ذكرى وفاة أحد المراجع والعلماء وظهور قنوات فضائية شيعية حدث لي ما حدث لكل الناس حيث تفاجأت بالقصة ولكن لم أسمع لأحد قررت البحث بنفسي والقرأة وقلت سوف أكتشف بنفسي من معه الحق بدون أن يسيرني أحد وفعلا أكببت على كتب السنة والصحاح وتحملت الأذى لأنه دخلت جهات ممنوع اكتشاف الكتب فيها وأخرجت كتبا قديمة الطبعات ووجدت البلاء المتلتل على قولة اخواننا المصريين وحزنت كثيرا.

 لماذا كل هذا التعتيم وقررت أن أسلك طريق الحق ولكن !!هل سأسلم من الناس وكما المثل القائل\أنا واخي على ابن عمي  وأنا وابن عمي على الغريب هذا ما حدث لي بالفعل فمنذ معرفة قليل من الناس باتباعي الشيعة وبدأ الكل اها هذا جاسوس أها هذا كافر هذا ضال هذا ايش حتى الذين كانوا أصدقاء أصبحوا اليوم أعداء ليواجهوني أقصد السنة الأباء المالكية مع الأبناء السلفية كل هذا لأني اتبعت مذهب أهل البيت عليهم السلام وها قد مرت الآن سنتان على معرفتي وأنا الآن وحيد منبوذ لماذا؟! لأني قلت الحقيقة وواجهت العالم وتحديت وأظهرت المخفي حتى كرهوا الناس فيا وشتموني وأظهروا عليا كلاما ونشروا لي صوري وكأني أصبحت من الإرهابيين في حين أصدقاء الإرهاب يتمتعون بحصانات وأنا الآن تركت لهم الجمل بما حمل تركت الصلاة معهم في المساجد تركت لهم كل شئ وأصبحت وحيدا أنتظر رحمة ربي وما زاد الطين بلة كما هو معلوم أن الوهابية ليس لهم صداقة مع علماء ومشائخ ليبيا وهم السبب في فتنة العيد والصيام ومع هذا السنة هذه وأول مرة يستضيفون الوهابي عائض القرني وأيضا  العريفي الممنوع من دخول الكويت ومحمد الزغبي المصري ايش حصل كيف صار لماذا هذا ؟؟؟ لا أعلم وأخيرا ليبيا أصبحت ملاذا للوهابية بعدما كانت لهم بالمرصاد!!!.


هذه قصتي وسامحوني للأطالة وأرجوكم الدعاء لي لعل الله يكشف لي الكرب وحسبنا الله هو وحده نعم المولى ونعم النصير اللهم صلي على محمد وآل محمد.

 


ليبي حسيني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.